Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7651
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوديسة، محمد
dc.date.accessioned2022-06-27T12:35:33Z-
dc.date.available2022-06-27T12:35:33Z-
dc.date.issued2006
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7651-
dc.description197ص.
dc.description.abstractاستهل الباحث دراسته بمفهوم وأهمية بحوث التسويق اضافة إلى أنواع ومصادر البيانات وكيفية إعداد قائمة الأسئلة كما عرض طرق المعاينة ومستويات القياس وكذا طرق تحليل البيانات وكيفية كتابة التقرير وركز دراسته الميدانية على سلوك السائح في الجزائر
dc.publisherجامعة الجزائر3
dc.subjectسبر الآراء
dc.subjectالبحوث
dc.subjectالتسويق- الجزائر
dc.titleمقارنة وصفية لتقنية سبر الاراء في بحوث التسويق : دراسة حالة سلوك السائح في الجزائر
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.