Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7633
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالشاهد، الياس
dc.date.accessioned2022-06-27T12:35:31Z-
dc.date.available2022-06-27T12:35:31Z-
dc.date.issued2006
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7633-
dc.description177ص.
dc.description.abstractعالجت الدراسة إشكالية الإتصال التسويقي وتأثيره على سلوك المستهلك وكذلك عناصر مزيج الإتصال التسويقي من الإشهار والبيع الشخصي وتنشيط المبيعات ومن ثم انتقلت إلى العلاقات العامة بالتطرق الى طبيعة العلاقات العامة وتقييمها والعلاقة بينها وبين الإتصال التسويقي وفي الأخير دراسة الإتصال التسويقي والعلاقات العامة بمجمع ورود
dc.publisherجامعة الجزائر3
dc.subjectالعلاقات العامة
dc.subjectالاتصال التسويقي
dc.titleدور العلاقات العامة واهميتها في الاتصال التسويقي : دراسة حالة مجمع ورود
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.