Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7610
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسكر، فاطمة الزهراء
dc.date.accessioned2022-06-27T12:00:53Z-
dc.date.available2022-06-27T12:00:53Z-
dc.date.issued2007
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7610-
dc.description221ص.
dc.description.abstractدراسة الجودة من المفهوم الضيق الى المفهوم الواسع ومراحل تطورها والعلاقات التبادلية لها والتحسين المستمر وطرقه وادارة الجودة الشاملة وكذا تطور موقع العميل في المنظمة وكيفية تحقيق وتقييم رضا العميل
dc.publisherجامعة الجزائر3
dc.subjectجودة الانتاج
dc.subjectالخطوط الجوية الجزائرية
dc.titleأهمية تعزيز الجودة في رفع رضا العميل : دراسة حالة الخطوط الجوية الجزائرية
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.871.32.pdf4.86 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.