Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7597
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبربارة، دليلة
dc.date.accessioned2022-06-27T11:47:26Z-
dc.date.available2022-06-27T11:47:26Z-
dc.date.issued2007
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7597-
dc.description166ص.
dc.description.abstractالخطوات المتبعة لتوجه المؤسسة الى العمل دوليا ومنافذ الدخول الى الأسواق الدولية من خلال التصدير والعقود الثنائية والشراكة الدولية وكذا الاستثمار الاجنبي المباشر اضافة الى استراتيجيات المزيج التسويقي الدولي مع دراسة حالة المؤسسة الوطنية للسيارات الصناعية لـ SNVI
dc.publisherجامعة الجزائر3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالمؤسسة الوطنية للسيارات الصناعية
dc.titleطرق تسويق منتوج المؤسسة الجزائرية دوليا : دراسة حالة المؤسسة الوطنية للسيارات الصناعية
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.905.32.pdf17.55 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.