Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7596
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorدنيدني، فاطمة الزهراء
dc.date.accessioned2022-06-27T11:47:25Z-
dc.date.available2022-06-27T11:47:25Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7596-
dc.description169ص.
dc.description.abstractمفهوم السوق ووظائفه وحجمه وطاقاته وكذا أنواع الاسواق ومفهوم ومبادئ التجزئة وخطواتها مع تبيان أسباب نجاح عملية تجزئة السوق ومقدار الأهمية المرجوة منها والتطرق لأسس تجزئة السوق وسياسات استهدافه وأساليب اختيار القطاعات السوقية مع دراسة تطبيقية لحدود تجزئة السوق في سوق السلع الاستهلاكية
dc.publisherجامعة الجزائر3
dc.subjectأسواق السلع
dc.subjectالسلع الاستهلاكية
dc.titleحدود تجزئة سوق السلع الاستهلاكية : حالة المصبرة الجزائرية الجديدة.N.C.A
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.906.32.pdf26.84 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.