Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7595
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorساحي، مصطفى
dc.date.accessioned2022-06-27T11:47:25Z-
dc.date.available2022-06-27T11:47:25Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7595-
dc.description203ص.
dc.description.abstractالاتصال التسويقي بين المؤسسة والمستهلك والاعلان في صدارة وسائل الاتصال وكذا المنتجات الجديدة ومفاهيم أساسية حول العلامة التجارية واستراتيجيات خلق وبناء العلامة وكيفية صنع سمعة قوية لها مع التطرق للسلوك الشرائي للمستهلك والعوامل المؤثرة على قرار الشراء والعلاقة النظرية بين الاعلان وقرار الشراء وسمعة العلامة بالاضافة الى دراسة حالة السيارة شفروليه AVEO الجديدة
dc.publisherجامعة الجزائر3
dc.subjectالشراء
dc.subjectالاعلان
dc.subjectالسمعة التجارية-الأغواط-2007-2008
dc.titleقرار شراء المنتج الجديد بين الاعلان و سمعة العلامة : حالة السيارة شيفروليه AVEO الجديدة مؤسسة boucherit SMIS الاغواط 2006-2007
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.907.32.pdf4.72 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.