Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7593
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحميدي، خالد
dc.date.accessioned2022-06-27T11:47:25Z-
dc.date.available2022-06-27T11:47:25Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7593-
dc.description126ص.
dc.description.abstractمفهوم وأبعاد الرقابة التسويقية وتوضيحها وكذا رقابة الخطة السنوية ومتغيراته اضافة الى رقابة الكفاءة الفاعلية مع التطرق الى الرقابة الاستراتيجية التسويقية في الشركة العامة للصناعات الكهربائية
dc.publisherجامعة الجزائر3
dc.subjectالرقابة
dc.subjectتسويق- بغداد
dc.titleتقويم عملية الرقابة التسويقية الاستراتيجية : دراسة تطبيقية في الشركة العامة للصناعات الكهربائية ببغداد
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.909.32.pdf2.11 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.