Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7576
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوخلخال، عبد العزيز
dc.date.accessioned2022-06-27T11:47:22Z-
dc.date.available2022-06-27T11:47:22Z-
dc.date.issued2007
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7576-
dc.description138ص.
dc.description.abstractاستهل الباحث دراسته بمدخل عام للاستقصاء بالسبر وقياس الآراء وكذا الاستبيان ودوره في انجاح عملية الاستقصاء ثم انتقل لتوظيف سبر الآراء في قياس جودة الخدمات بتقديم التسويق ومفهوم الخدمة والمزيج التسويقي للخدمات
dc.publisherجامعة الجزائر3
dc.subjectجودة الانتاج
dc.subjectموبيليس
dc.titleابراز دور الاستقصاء بسبر الآراء كأداة لقياس جودة أداء المؤسسة الخدمية : دراسة حالة المتعامل "موبيليس"
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.897.32.pdf4.75 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.