Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7573
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقلومة، آسيا فريحة
dc.date.accessioned2022-06-27T11:47:21Z-
dc.date.available2022-06-27T11:47:21Z-
dc.date.issued2007
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7573-
dc.description123ص.
dc.description.abstractتحليل الابعاد السلوكية للمستهلك من خلال دراسة لمختلف المؤثرات النفسية والسلوكية والاجتماعية والاقتصادية على سلوك المستهلك اضافة الى مختلف النماذج التي حاولت تفسير تصرفات المستهلكين من خلال هذه المؤثرات وكذا التطرق لدراسة السياسات الترويجية في المؤسسة من خلال عناصر المزيج التسويقي والمتمثلة في الاعلان والبيع الشخصي وتنشيط المبيعات والعلاقات العامة وكذا دراسة حالة مؤسسة مولاي بن احمد وأولاده للمشروبات بالاغواط
dc.publisherجامعة الجزائر3
dc.subjectالسلوك
dc.subjectالمستهلك
dc.subjectترويج التجارة
dc.titleدور سلوك المستهلك في توجيه السياسات الترويجية للمؤسسة : دراسة حالة مولاي بن احمد واولاده للمشروبات بالاغواط
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.900.32.pdf1.33 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.