Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7517
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorساسي، حسيبة
dc.date.accessioned2022-06-26T08:18:53Z-
dc.date.available2022-06-26T08:18:53Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7517-
dc.description180ص.
dc.description.abstractماهية المستهلك وقراره الشرائي وسيرورة قرار الشراء والعوامل المؤثرة فيه مع التطرق الى أساسيات حول الإعلان وأنواعه ووسائله والرسالة الإعلانية وكذلك نماذج لتفسير أثر الإعلان على قرار الشراء ومراحل التأثير النفسي للرسالة الإعلانية وكذا قياس فعالية الإعلان بالإضافة الى دراسة تطبيقية حول سوق خدمة الإتصالات عبر الهاتف النقال بالجزائر العاصمة
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالإعلان
dc.subjectالشراء
dc.subjectالمستهلك
dc.titleتأثير الاعلان على قرار الشراء لدى المستهلك النهائي : دراسة حالة سوق خدمة الإتصالات عبر الهاتف النقال في الجزائر العاصمة
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.