Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7488
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالعبدوسي، أحمد
dc.date.accessioned2022-06-26T08:17:02Z-
dc.date.available2022-06-26T08:17:02Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7488-
dc.description163ص.
dc.description.abstractمفاهيم عامة حول التسويق الدولي وعناصر المزيج التسويقي الدولي وأشكاله وكذا ماهية التغليف ووظائف الغلاف وتكلفته وعوامل نجاحه مع التطرق إلى عموميات حول التصدير واستعمال عناصر المزيج التسويقي فيه وأهم مراحل عملية التصدير بالإضافة إلى الفرق بين التصدير والتسويق الدولي والجوانب التي يجب مراعاتها عند تغليف الصادرات مع دراسة حالة مؤسسة "سيم"
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتعبئة والتغليف
dc.subjectالتصدير
dc.titleدور التغليف في تصدير المنتجات : دراسة حالة مؤسسة المطحنة الصناعية للمتيجة SIM
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.952.32.pdf1.1 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.