Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7480
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسحوان، نورة
dc.date.accessioned2022-06-26T08:17:00Z-
dc.date.available2022-06-26T08:17:00Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7480-
dc.description170ص.
dc.description.abstractتحليل مفهوم التوزيع وأهميته وأهدافه وكذا وظائفه بالإضافة الى تحليل استراتيجيتي التوزيع المباشر وغير المباشر واستراتيجيات تغطية السوق وكذلك تحليل قرار اختيار استراتيجية التوزيع والعوامل الخاصة بالوسطاء والمؤسسة المؤثرة في اتخاذه وتحديد العوامل الخاصة بالمنتج، السوق، القناة التوزيعية والبيئة مع دراسة حالة المؤسسة الوطنية لتوزيع مواد التنظيف "SODIGE" الجزائر
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتوزيع
dc.subjectالمؤسسات الصناعية- 2000-2004
dc.titleتحليل استراتيجية التوزيع في المؤسسة الاقتصادية : دراسة حالة المؤسسة الوطنية لتوزيع مواد التنظيف "SODIGE" للفترة الزمنية 2000-2004
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.960.32.pdf21.56 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.