Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7479
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوعزة، خالد
dc.date.accessioned2022-06-26T08:17:00Z-
dc.date.available2022-06-26T08:17:00Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7479-
dc.description258ص.
dc.description.abstractالترويج وعناصر المزيج الترويجي ودراسة المستهلك والعوامل المءثرة على سلوكه وقراره الشرائي بالإضافة الى مدخل عام حول البيع الشخصي والتحضير لهذه العملية للتأثير على السلوك الشرائي للمستهلك وكذا تسيير قوة البيع المؤثرة عليه والبيع الشخصي الناجح كوسيلة للتأثير على السلوك الشرائي للمستهلك مع دراسة حالة مؤسسة Condor ببرج بوعريريج
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالبيع
dc.subjectالسلوك
dc.subjectالمستهلك
dc.titleتأثير البيع الشخصي على السلوك الشرائي للمستهلك : دراسة حالة بمؤسسة Condor للصناعات الالكترونية ببرج بوعريريج
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.