Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7471
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن مير، محمد الطيب
dc.date.accessioned2022-06-26T08:16:59Z-
dc.date.available2022-06-26T08:16:59Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7471-
dc.description138ص.
dc.description.abstractمدخل عام لدراسة أهمية التسويق في المؤسسة وكذا أهمية المزيج الترويجي وأهم أساسياته وعناصره وكذلك أهمية التظاهرات التجارية في الحملات الترويجية مع دراسة حالة لإبراز أهمية المعارض في الترويج لمنتجات المؤسسة الجزائرية
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمعارض
dc.subjectترويج التجارة
dc.titleدور المعارض في الترويج لمنتجات المؤسسة الجزائرية
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.969.32.pdf1.19 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.