Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7266
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorفلاح أحمد
dc.date.accessioned2022-06-26T07:29:38Z-
dc.date.available2022-06-26T07:29:38Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7266-
dc.descriptionمجلة علوم الإقتصاد و التسيير و التجارة ، الشفرة EC/50/46/Aع.21(2010) ص.195-206
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectلمنافسة
dc.subjectالمؤسسات الاقتصادية
dc.titleالعوامل الإستراتيجية الداخلية للمؤسسة الإقتصادية بين مفهوم سلسلة القيمة و معيار الأداء الفعلي للمنافس الأفضل بالتقييم المقارن
Appears in Collections:مقالات

Files in This Item:
File SizeFormat 
A.10.pdf4.23 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.