Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6826
Title: أثر سلوك المستهلك على صياغة الاستراتيجية التسويقية للمؤسسة الاقتصادية : دراسة حالة شركة كوندور للالكترونيات -جهاز التلفاز-
Authors: والي، عمار
Keywords: المؤسسة الاقتصادية
سلوك المستهلك
Issue Date: 2019
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: لقد أصبحت الظروف البيئية للأسواق تتّسم بالتعقيد والتغيّر المستمر، أملته عدة عوامل من بينها قصر دورة حياة العديد من المنتجات، زيادة عدد المؤسسات المنتجة، سرعة دوران التكنولوجيا في العديد من المنتجات، اشتداد المنافسة، تغير نمط عيش المستهلكين، تغيّر أذواق المستهلكين وغيرها من العوامل، مما جعل المؤسسات التي تنشط في العديد من القطاعات تعمل في بيئة تتّسم بحالة من عدم التأكد والاستقرار. ومن بين القطاعات التي أصبحت تتميز نوعا ما بهذه الظروف في الجزائر نجد قطاع المنتجات الالكترونية والالكترومنزلية، حيث ازداد عدد المؤسسات المسوقة لمنتجاتها واشتدت المنافسة، وأصبحت المنتجات المعروضة في السوق تتميز بسرعة دوران التكنولوجيا وبالتالي قصر دورة حياة المنتجات، ومن بين هذه المنتجات نجد أجهزة التلفاز التي تطورت بشكل كبير من حيث التكنولوجيا منذ ظهورها الى يومنا هدا .
Description: 293 ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6826
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1151.33.pdf5.54 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.