Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6809
Title: واقع و آفاق التسويق السياحي الإلكتروني بالمؤسسات السياحية الجزائرية : دراسة حالة الديوان الوطني الجزائري للسياحة onat
Authors: بن حملاوي، نونة
Keywords: المؤسسات السياحية -الجزائر
التسويق السياحي
Issue Date: 2019
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تعد السياحة إحدى مصادر الدخل الهامة لجميع البلدان في أنحاء العالم، وأصبحت لها مكانة متميزة لدى العديد من الدول، حيث تمثل مصد ا ر اقتصاديا هاما تستفيد منه الدول ذات الإمكانيات السياحية، فتعتمد على السياح الذين يزورون بلادها للتمتع بما تضمه في داخلها كمصدرٍ رئيسي للدخل، فتعتبر السياحة لهذا واحدة من أهم المميزات التي من الممكن أن تتميز بها البلدان والتي تهتم جميع الحكومات بها. والجزائر كغيرها من الدول تزخر بمقومات سياحية هائلة، وتتجه الآن الجزائر للاهتمام أكثر بقطاع السياحة بعدما كانت تعتمد في مداخيلها على قطاع المحروقات هذا الأخير الذي عرفت مداخيله تدهور نتيجة انخفاض سعر البترول في السوق العالمية مما اجبر الجزائر على إعادة النظر في توجه اقتصادها.
Description: 276 ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6809
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1134.33.pdf6.12 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.