Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6511
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلسود، راضية
dc.date.accessioned2022-06-21T09:26:45Z-
dc.date.available2022-06-21T09:26:45Z-
dc.date.issued2016
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6511-
dc.description376 ص.
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة لتحديد الأهمية النسبية لتأثير بطاقة الولاء على السلوك الشرائي لزبائن مصلحة ما بعد البيع لمؤسسة تويوتا في الجزائر، و تحديد درجة إستجابة الزبون الجزائري لهذا النوع من الأدوات، و من أجل تحقيق ذلك قمنا بالتأصيل للجانب النظري للدراسة تمهيدا لإجراء الدراسة الميدانية و ذلك بالإعتماد على عينة بسيطة مكونة من 600 مفردة من زبائن مصلحة خدمة ما بعد البيع لمؤسسة تويوتا في الجزائر، و بعد توزيع الإستبيان و إعادة جمعها صلحت منها 437 إستبيانة للتحليل، و بتحليل ما تم جمعه من بيانات بإستخدام الأدوات الإحصائية المناسبة تم التوصل إلى عدد هام من النتائج، و بناءا على هذه النتائج تم إستخلاص بعض المضامين التسويقية، كما تم على ضوء هذه النتائج تقديم بعض الإقتراحات المرتبطة ببطاقة الولاء و المكافآت التي تقترحها و التي قد تفيد في تحسين و تعظيم أثر بطاقة الولاء على حامليها بما يقود في النهاية إلى تحقيق ولائهم.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectبطاقات الولاء
dc.subjectالزبون
dc.subjectمؤسسة تيوتا
dc.titleأثر بطاقات الولاء على السلوك الشرائى للزبون : دراسة تطبيقية على زبائن مؤسسة تويوتا في الجزائر
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.818.33.pdf12.31 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.