Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4592
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوشناف، عمار
dc.date.accessioned2022-06-16T08:34:49Z-
dc.date.available2022-06-16T08:34:49Z-
dc.date.issued2002
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4592-
dc.description115 ص.
dc.description.abstractفي بيئة تنافسية و مغيرة تبحث المؤسسة للبقاء في ظل هذه الاخيرةو التطور حتى يتسنى لها ذلك فهي مطالبة بالتفوق على منافسيها و اقناع الزبائن بالتعامل معها غير أن التفوق و اللاقناع يفرضان على المؤسسة اكتساب عنصر تمكنها من ذلك و يدعى هذا العنصر أو هذه العناصر بالميزة أو مزايا تنافسية تستمد من قدرة المؤسسة على اكتشاف فرص جديدة و محاولة التطور باستمرار
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمنافسة
dc.subjectالمؤسسات الاقتصادية
dc.titleالميزة التنافسية في المؤسسة الاقتصادية : مصادرها تنميتها و تطويرها
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.