Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4536
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorصديقي، شفيقة
dc.date.accessioned2022-06-16T08:34:34Z-
dc.date.available2022-06-16T08:34:34Z-
dc.date.issued2002
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4536-
dc.description232 ص.
dc.description.abstractمقاربة التسويق الدولي و اهميتها بالتصدير منها خصوصياتها و مضمون بحوث التسويق الدولي في عملية التصدير و اختيار الاسواق الدولية في عملية التصدير ثانيا ماهية الصناعات التقليدية و اهمية منتوج الزرابي التقليدية به مفاهيم الصناعات التقليدية و خصائصها صناعة الزرابي في الجزائر و خصائصها و السوق الدولي للزرابي التقليدية و اسباب تدهور الزرابي الجزائرية فيه ثالثا نحو اقتراب منهجي لتحديد مزيج تسويقي ملائم للزرابي التقليدية به تحديد سياسة منتوج الزرابي التقليدية على النطاق الدولي و تحديد اسعارها و تحديد سياسة التوزيع في الاسواق الدولية للزرابي التقليدية و تحديد سياسة الترويج رابعا بعض النماذج لتنمية التسويق الدولي للزرابي التقليدية به النموذج المقترح من طرف مركز التجارة الدولية لتطوير صادرات المنتجات التقليدية و النموذج التونسي لتطوير صادرات الزرابي التقليدية
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالصادرات
dc.subjectالزرابي
dc.subjectالتسويق
dc.titleدفع صادرات الزرابي التقليدية الجزائرية بتطبيق مقاربة التسويق الدولي
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.