Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4479
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorوافي، وهيبة
dc.date.accessioned2022-06-16T08:34:21Z-
dc.date.available2022-06-16T08:34:21Z-
dc.date.issued2003
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4479-
dc.description185 ص.
dc.description.abstractتناولت الدراسة عملية البيع الشخصي والقوة البيعية المحركة لها من خلال مفاهيم التسويق ومكانة الترويج في إطار المزيج التسويقي للمؤسسة وكذلك تسيير وتنظيم قوى البيع في إدارة المبيعات بدراستها وأبعاد تسييرها وتنظيم أعمالها وتمت دراسة حالة مؤسسة رونو- الجزائر واستخلاص نتائج القوى البيعية لها في فترة 2001-2002.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالبيع
dc.subjectإدارة
dc.titleادارة القوى البيعية في المؤسسة الاقتصادية . حالة : رونو - الجزائر (مؤسسة ذات اسهم)
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.