Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4399
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوشنافة، ميسوم
dc.date.accessioned2022-06-16T08:34:04Z-
dc.date.available2022-06-16T08:34:04Z-
dc.date.issued2004
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4399-
dc.description250ص.
dc.description.abstractتناول الباحث وضع المنشآت الاقتصادية في السوق الدولي وخطوات التسويق الدولي وطرق ومسارات غزو الاسواق الدولية وكفاءة سياسات المزيج التسويقي الدولي في المنشآت الاقتصادية الجزائرية وهذا بدراسة حالة المعمل الجزائري الجديد للمصبرات NCA.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالمنشآت التجارية
dc.titleحدود كفاءة سياسات التسويق الدولي في المنشآت الاقتصادية الجزائرية
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.