Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4353
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorولد ابراهيم، وهيبة
dc.date.accessioned2022-06-16T08:33:56Z-
dc.date.available2022-06-16T08:33:56Z-
dc.date.issued2004
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4353-
dc.description141ص.
dc.description.abstractماهية التسويق و تحديد ماهية السعر و طرق و استراتيجيات تحديد السعر ومع دراسة حالة مؤسسة فلاش الجزائر.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالأسعار
dc.titleكيفية تحديد الاسعار في مؤسسة اقتصادية من منظور تسويقي : حالة مؤسسة فلاش
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.