Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4291
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجاب الله، مصطفى
dc.date.accessioned2022-06-16T08:33:46Z-
dc.date.available2022-06-16T08:33:46Z-
dc.date.issued2001
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4291-
dc.description199 ص.
dc.description.abstractالتسويق بحوثه و قراراته و الطرائق الكمية لصنع القرار التسويقي و الاعلان و دوره في التسويق والنشاط التسويقي و الاعلاني في المؤسسات الجزائرية دراسة حالة .
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالدعاية التجارية
dc.titleدور التحليل الكمي في إبراز أثر الاعلان على قرارات التسويق : حالة مؤسسة فلاش الجزائر
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.