Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4236
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorولد الداي، أباي
dc.date.accessioned2022-06-16T08:33:39Z-
dc.date.available2022-06-16T08:33:39Z-
dc.date.issued2001
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4236-
dc.description232 ص.
dc.description.abstractالتسويق و دوره في مرحلة التنمية الاقتصادية و الاجتماعية ، التسويق و مفهوم الكفاءة و الكفاءة التسويقية دور و اهمية الكفاءة التسويقية في تحسين اداء المؤسسة الصناعية و الكفاءة التسويقية في مؤسسة SAFA وتقييم اداء نشاط مؤسسة SAFA و مدى حاجته للكفاءة التسويقية.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالإقتصاد
dc.subjectالمؤسسات الصناعية
dc.titleدور واهمية الكفاءة التسويقية في تحسين اداء المؤسسة الصناعية مع دراسة حالة بموريتانيا : الشركة العربية للحديد والصلب SAFA
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.