Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4223
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorياسف، حسيبة
dc.date.accessioned2022-06-16T08:33:38Z-
dc.date.available2022-06-16T08:33:38Z-
dc.date.issued1997
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4223-
dc.description190ص.
dc.description.abstractمحتوى و حدود التسويق و عناصر السياسة التسويقية و تنظيم عملية التسويق كما تم التطرق الى ادارة التسويق و الهيكل التنظيمي و هيكلة دائرة التسويق و الأشكال الممكنة لهيكلة إدارة التسويق بالمؤسسة كما تم تناول دور التسويق و أثره في مرحلة التنمية في الجزائر و تطور وظيفة التسويق في المؤسسة العمومية الجزائرية و هيكل التسويق الجديد للمؤسسة العمومية الجزائرية و تنظيم هيكل التسويق للمؤسسة العمومية الجزائرية و أخيرا دراسة حالة المؤسسة الوطنية للأدوات التربوية الثقافية.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالقطاع العام
dc.titleتنظيم وظيفة التسويق في المؤسسة العمومية الجزائرية : دراسة حالة المؤسسة الوطنية للأدوات التربوية و الثقافية ENAFEC
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.