Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4151
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزغدار، أحمد
dc.date.accessioned2022-06-16T08:33:29Z-
dc.date.available2022-06-16T08:33:29Z-
dc.date.issued1998
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4151-
dc.description150ص.
dc.description.abstractتطور مفهوم الاستراتيجية في المجال العسكري و السياسي و تطور هذا المفهوم في التسيير مع تناول التحليل الاستراتيجي لبيئة المؤسسة و التشخيص الاستراتيجي للمؤسسة و نظام التخطيط الاستراتيجي في المؤسسة و أنواع البدائل الاستراتيجية و الأدوات التحليلية المستعملة في عملية إختيار البديل الاستراتيجي و التطرق الى تقديم الشركة الوطنية للتبغ و الكبريت بهيكلها التنظيمي و التحليل الاستراتيجي للشركة من ناحية البيئة الداخلية و الخارجية و تحليل و تصحيح أهم الاختلالات الهيكلية و اختيار الاستراتيجية المناسبة.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectتخطيط المؤسسة
dc.subjectالاستراتيجية
dc.titleأهمية التحليل الإستراتيجي في المؤسسة : دراسة حالة الشركة الوطنية للتبغ والكبريت S.N.T.A
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.