Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3214
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالأغواطي، يونس
dc.date.accessioned2022-06-15T08:38:20Z-
dc.date.available2022-06-15T08:38:20Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3214-
dc.description.abstractتطور مفهوم القيمة بين الاقتصاديات القديمة ومفاهيم الادارة الحديثة، القيمة المنشأة للزبون من منظور داخلي للمؤسسة، فعالية المؤسسة من خلال التحكم في العوامل الأساسية للنجاح للوصول إلى القيمة من وجهة نظر الزبون، دراسة حالة مجمع الرياض تيارت فرع مطاحن قصر البخاري.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالزبائن
dc.subjectمجمع الصناعة الغذائية رياض تيارت
dc.subjectمطاحن قصر البخاري
dc.titleإنشاء القيمة للزبون من خلال التحكم في العوامل الأساسية للنجاحFCS دراسة حالة مجمع الصناعة الغذائية رياض تيارت فرع مطاحن قصر البخاري
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.