Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3206
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorدحماني، محمد
dc.date.accessioned2022-06-15T08:38:19Z-
dc.date.available2022-06-15T08:38:19Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3206-
dc.description203ص.
dc.description.abstractماهية التسويق و الخدمة التسويقية، الاستراتيجية التسويقية للمؤسسة الخدماتية، الخطوط الجوية الجزائري، جودة الخدمة والمزيج التسويقي في شركة الخطوط الجوية الجزائري، المشاكل التي تتخبط فيها الشركة و آفاقها المستقبلية.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectشركة الخطوط الجوية الجزائرية
dc.titleالخدمة التسويقية : دراسة جودة الخدمة في شركة الخطوط الجوية الجزائرية
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.