Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3205
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorياليشاني، وهيبة
dc.date.accessioned2022-06-15T08:38:19Z-
dc.date.available2022-06-15T08:38:19Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3205-
dc.description.abstractتناولت الدراسة مدخل إلى سلوك المستهلك، والاستهلاك ومكوناته، طبيعة سلوك المستهلك و اتخاذ القرارات الشرائية والعوامل المؤثرة على سلوك المستهلك، البيئية والنفسية، تحليل سلوك المستهلك.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمستهلك
dc.titleسلوك المستهلك من منظور إسلامي : دراسة عينة من المستهلكين
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.