Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3116
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن عيجة، محمد أمين
dc.date.accessioned2022-06-15T08:29:05Z-
dc.date.available2022-06-15T08:29:05Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3116-
dc.description196ص.
dc.description.abstractالاتصالات التسويقية واستراتيجياتها، أثر الأنترنت في التسويق و إدماجها في استرلااتيجية الاتصالات التسويقية، دراسة حالة مؤسسة إيباد مزود بخدمات الاتصال والأنترنت.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالاتصال
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالأنترنت
dc.titleإدماج الأنترنت في إستراتيجية الإتصالات التسويقية للمؤسسة
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1146.32.pdf5.3 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.