Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3026
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبولحبال، محمد الأمين
dc.date.accessioned2022-06-15T08:15:56Z-
dc.date.available2022-06-15T08:15:56Z-
dc.date.issued2011
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3026-
dc.description204ص.
dc.description.abstractتناول الباحث مدخل إلى التوزيع، مكونات التوزيع المادي، سياسات التوزيع، قنوات التوزيع و أسس اختيارها، بناء تنافسية المؤسسة، وظيفة التوزيع و دوره في تحسين تنافسية شركة فرويتال كوكاكولا.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالمنافسة الاقتصادية
dc.subjectشركة كوكاكولا
dc.titleدور التوزيع في تنافسية المؤسسة : دراسة حالة شركة كوكاكولا الجزائر
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1241.32.pdf2.7 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.