Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3019
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحوالي، لمين
dc.date.accessioned2022-06-15T08:15:53Z-
dc.date.available2022-06-15T08:15:53Z-
dc.date.issued2011
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3019-
dc.description187ص.
dc.description.abstractماهية العلامة التجارية، مكوناتها واصنافها، تسيير محفظة العلامات التجارية و قيمتها بالنسبة للمؤسسة، التسيير الاستراتيجي لها.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالعلامات التجارية؛ مؤسسة حمود بوعلام.
dc.titleتسيير و تطوير العلامة التجارية : دراسة حالة مؤسسة حمود بوعلام
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.