Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2972
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحيمر، يوسف
dc.date.accessioned2022-06-15T08:00:34Z-
dc.date.available2022-06-15T08:00:34Z-
dc.date.issued2011
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2972-
dc.description142ص.
dc.description.abstractتناولت الدراسة النتسويق وماهيته، وإدارة علاقة الزبون و أثرها على وفائه إضافة إلى دور التسويق بالعلاقات في كسب وفاء زبائن شركة طيبة فود كومباني.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالمستهلك
dc.titleدور التسويق بالعلاقات في كسب وفاء الزبون : دراسة حالة شركة طيبة فوود كميتي
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.