Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2935
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorوالة، عائشة
dc.date.accessioned2022-06-15T07:58:43Z-
dc.date.available2022-06-15T07:58:43Z-
dc.date.issued2011
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2935-
dc.description206ص.
dc.description.abstractتناولت الدراسة المدخل إلى الخدمات الصحية ومسار الجودة في المؤسسات الصحية، كما تطرقت إلى فهم سلوك الزبون والسعي لتحقيق رضاه من خلال جودة الخدمة الصحية و أهميتها أيضا.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمؤسسة العمومية الاستشفائية عين طاية
dc.subjectجودة الخدمة لصحية
dc.titleاهمية جودة الخدمة الصحية في تحقيق رضا الزبون : مع دراسة حالة المؤسسة العمومية الاستشفائية لعين طاية
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1332.32.pdf1.56 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.