Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2928
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوكريطة، نوال
dc.date.accessioned2022-06-15T07:58:41Z-
dc.date.available2022-06-15T07:58:41Z-
dc.date.issued2011
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2928-
dc.description176 ص.
dc.description.abstractعموميات خاصة بقطاع الخدمات و الإتصال الترويجي في مجال الخدمات، تحليل العلاقة بين الإتصال الترويجي و الأداء التسويقي للمؤسسة الخدمية ، دراسة حالة وكالة السفر FOUR WINDS TRAVELS PASTEUR .
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالاتصال
dc.subjectالتسويق
dc.titleأثر الاتصال في رفع الاداء التسويقي للمؤسسة الخدمية : دراسة حالة وكالة السفر و السياحة FOUR WINDS TRAVELS PASTEUR
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.