Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2880
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأيت مبارك، سامية
dc.date.accessioned2022-06-15T07:53:59Z-
dc.date.available2022-06-15T07:53:59Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2880-
dc.description164 ص.
dc.description.abstractالاطار النظري للتجارة الالكترونية ، المقومات الاساسية للتجارة الالكترونية ، التجارة الالكترونية في الجزائر.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتجارة
dc.titleدور التجارة الإلكترونية في تفعيل الأداء التجاري : الواقع و الأفاق بالجزائر
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1384.32.pdf37.56 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.