Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2865
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزعابة، مصطفى
dc.date.accessioned2022-06-15T07:53:56Z-
dc.date.available2022-06-15T07:53:56Z-
dc.date.issued2011
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2865-
dc.description171 ص.
dc.description.abstractمفاهيم اساسية حول الاستراتيجيات و المزايا التنافسية ، تشخيص سوق الزبائن الصناعيين ، آليات تسيير علاقات الزبائن الصناعيين و تشخيص تنافسية شركة Nissan rocade sud auto Algerie .
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمنافسة
dc.titleترقية تنافسية المؤسسة من خلال تسيير علاقات الزبائن الصناعيين : دراسة حالة شركة Nissan rocade sud auto Algerie
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1399.32.pdf9.71 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.