Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2854
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسومر، عبد الله
dc.date.accessioned2022-06-15T07:53:53Z-
dc.date.available2022-06-15T07:53:53Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2854-
dc.description305 ص.
dc.description.abstractمفاهيم اساسية حول الاعلان ، الاسس العلمية و الجوانب الفنية لصناعة الاعلان ، تسويق النقل بالسكك الحديدية ، دراسة حالة مؤسستي CFS ، SNTF في سوريا و الجزائر.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالاعلان
dc.subjectالنقل
dc.subjectالنقل بالسكك الحديدية
dc.titleأثر الإعلان في ترقية حجم النقل السككي : دراسة مقارنة بين سوريا و الجزائر
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.