Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2823
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسالم، بركاهم
dc.date.accessioned2022-06-15T07:48:51Z-
dc.date.available2022-06-15T07:48:51Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2823-
dc.description224ص.
dc.description.abstractماهية العلاقات العامة ودورها في تفعيل ثقافة المنظمة، العلاقات العامة والصورة الذهنية ودور العلاقات العامة في تبني المنظمة لمسؤولياتها الاجتماعية.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالثقافة العمالية
dc.subjectالعلاقات العامة
dc.titleدور العلاقات العامة في تفعيل ثقافة المنظمة : دراسة حالة مؤسسة الشروق للنشر و الإعلام
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1447.32.pdf4.05 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.