Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2805
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوغمسة، عبد الغني
dc.date.accessioned2022-06-15T07:44:48Z-
dc.date.available2022-06-15T07:44:48Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2805-
dc.description216ص.
dc.description.abstractتطرق الباحث الى مراحل تطور مفهوم الميزة التنافسية، مصادرها وأساليب بنائها وكذا الإستراتيجيات الادارية وادارة الميزة التنافسية التنافسية، التشخيص الاستراتيجي واستقصاء الميزة التنافسية في المؤسسات التجارية.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمنافسة
dc.titleإدارة الميزة التنافسية في المؤسسات الإقتصادية : دراسة حالة مركب الحليب بالجزائر كوليتال
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1460.32.pdf2.39 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.