Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2745
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorغول، صبرينة
dc.date.accessioned2022-06-15T07:37:18Z-
dc.date.available2022-06-15T07:37:18Z-
dc.date.issued2016
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2745-
dc.description122ص.
dc.description.abstractجاءت هذه الدراسة لبيان مدى مساهمة تكنولوجيا المعلومات والاتصال في التحسين من الأداء التسويقي. إذ اختير بنك الفلاحة والتنمية الريفية لتشخيص واقع استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصال ومدى مساهمتهما في تحسين الأداء التسويقي. من خلال التحليل الإحصائي للمعلومات تبين وجود علاقة طردية بين استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصال وتحسين الأداء التسويقي، فكلما زاد معدل استخدام هذه التكنولوجيا زاد التحسن في الأداء التسويقي.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectبنك الفلاحة و التنمية الريفية
dc.subjectالأداء التسويقي
dc.subjectتكنولوجيا المعلومات و الإتصال
dc.titleتحسين الاداء التسويقي باستخدام تكنولوجيا المعلومات و الاتصال : دراسة استقصائية لبنك الفلاحة و التنمية الريفية بدر
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1721.32.pdf7.17 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.