Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2711
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالعباسي، أيوب
dc.date.accessioned2022-06-15T07:37:06Z-
dc.date.available2022-06-15T07:37:06Z-
dc.date.issued2016
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2711-
dc.description137ص.
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن دور الاتصال المؤسساتي في تفعيل الاستراتيجية التسويقية وذلك من خلال الإجابة عن جملة من الأسئلة والفرضيات العلمية، تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي في الجانب النظري للبحث، أما فيما يتعلق بالجانب التطبيقي فقد تم الاعتماد على المنهج التحليلي والاحصائي باستعمال برنامج SPSSفي تحليل الاستبيان. عينة الدراسة تتكون من 35 فردا، وقد تم التوصل إلى أن: -الاتصال يساهم في وضوح الفكرة وفهم العمالللأهداف المسطرة ومنه ضمان التنفيذ الجيد للاستراتيجية. -المدخلات المعلوماتية النوعية تكسب فعالية للاستراتيجية التسويقية -تلعب وسائل الاتصال المستعملة دورا مهما في التنفيذ الجيد للاستراتيجية التسويقية. -الاتصال بين المؤسسة والزبون يسمح بمراقبة وتحيين الاستراتيجية المرسومة.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالإتصال المؤسساتي
dc.subjectالمؤسسة الإقتصادية
dc.subjectالتسويق
dc.titleدور الاتصال المؤسساتي في تفعيل الاستراتيجية التسويقية للمؤسسة الخدمية : دراسة حالة البنك الوطني الجزائري BNA
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1695.32.pdf3.71 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.