Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2688
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorهوادف، فائزة
dc.date.accessioned2022-06-15T07:36:58Z-
dc.date.available2022-06-15T07:36:58Z-
dc.date.issued2016
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2688-
dc.description128ص.
dc.description.abstractتغيرت البيئة الاقتصادية العالمية على نحو ملموس و سريع مع انتشار تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في كافة مناحي النشاط الاقتصادي ـ ويحمل مجتمع المعلومات المستقبلي العديد من الفرص للمؤسسات في تحسين أدائها ، و تعزيز فاعليتها ، والملاحظ أن الواقع الأكبر لهذه التكنلوجيا يجد صداه في ميدان التسويق ، ناتجا ما يسمى بالتسويق الالكتروني، و مع تسارع هذه التطورات في ميدان الأعمال الالكترونية أصبحت المؤسسات تتنافس في انشاء مواقع متميزة على الشبكة لتعمل على إعادة هندسة وظائفها التقليدية لتعمق استفادتها منها، وبسبب الأهمية التي بات يتمتع بها التسويق الالكتروني فقد أصبح من ضرورات نجاح المؤسسات الحديثة . و شركات التأمين ليست استثناءا عن ذلك على الرغم من أنها الأقل استفادة بالمقارنة مع المؤسسات المالية الأخرى ، إلا أن هناك سعيها حثيثا في تطوير هياكلها بما يؤهلها للاستفادة أكثر من هذه التطورات وبلوغ أهدافها وأهداف المتعاملين معها على حد سواء.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالشركة الوطنية للتأمين
dc.subjectجودة الخدمات
dc.subjectالتسويق الإلكتروني
dc.titleالتسويق الالكتروني وأثره على جودة الخدمات : دراسة حالة الشركة الوطنية للتأمين SAA
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1718.32.pdf3.18 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.