Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2674
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسبع، لمير
dc.date.accessioned2022-06-15T07:34:08Z-
dc.date.available2022-06-15T07:34:08Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2674-
dc.description151ص.
dc.description.abstractتهدف الدراسة الحالية إلى محاولة التعرف عن مدى استغلال شبكة الانترنت عبر خدماتها للترويج لمنتوج الصناعة التقليدية بالجزائر، وبالتحديد المنتوج التقليدي بولاية الجلفة، فشملت الدراسة في جانبها الأول جوانب نظرية حول الترويج واستراتيجياته، وكذلك شبكة الانترنت، مع اسقاط هذه الجوانب النظرية على المنتوجات التقليدية، حيث تبين أن هناك امكانية للربط بين هذه التقنية )الانترنت( وعمليات الترويج للمنتوج التقليدي وبالأخص، قطاع الصناعة الفنية بما فيها المنسوجات، وأن هناك أفاق واعدة في تحريك هذه الصناعة من خلال التوظيف الجيد لشبكة الانترنت.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectتكنولوجيا المعلومات و الإتصال
dc.subjectالمزيج الترويجي
dc.subjectشبكة الانترنت
dc.titleإستغلال الانترنت للترويج في الجزائر : دراسة حالة منتوج الصناعة التقليدية
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1740.32.pdf6.63 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.