Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2632
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorتريتات، محمد
dc.date.accessioned2022-06-15T07:30:31Z-
dc.date.available2022-06-15T07:30:31Z-
dc.date.issued2004
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2632-
dc.description.abstractمفهوم طبيعة الخدمات و نوعية و مزيج الخدمات السياحية و الجدوى الاقتصادية للسياحة مع التطرق الى النشاط التسويقي السياحي كعامل للتنمية الاقتصادية و صناعة الأسواق السياحية و دور المزيج التسويقي و المنتجات الجديدة في تنمية المؤسسات السياحية مع تناول الاصلاحات الاقتصادية في الجزائر و مميزات و محاور الاصلاحات الاقتصادية و اخيرا تقييم أداء النشاط السياحي في الجزائر.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتنمية الإقتصادية
dc.subjectالسياحة
dc.subjectالتسويق
dc.titleتسويق الخدمات السياحية وأثرها علي التنمية المحلية في ظل الإصلاحات الإقتصادية
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.