Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2225
Title: أخلاقيات التسويق و أثرها على عناصر المزيج التسويقي للمؤسسة : دراسة ميدانية لأداء مسؤولي و موظفي التسويق لعينة من المؤسسات الصغيرة و المتوسطة في الجزائر
Authors: أيت أوقاسي, فتيحة
Keywords: التسويق
Issue Date: 2015
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: التسويق و مراحل تطوره و المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة و الاخلاق و السلوك الاخلاقي و التطرق الى مفهوم أخلاقيات الإدارة و تعاريف للأخلاق المهنية و مفاهيم أخلاقيات التسويق كما تم التطرق الى عناصر المزيج التسويقي( المنتوج ، السعر ، الترويج ، التوزيع ) و أخلاقياته و أخيرا دراسة ميدانية لأراء مسؤولي و موظفي التسويق لعينة من المؤسسات الصغيرة و المتوسطة في الجزائر.
Description: 218ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2225
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.539.33.pdf4.66 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.