Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2225
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأيت أوقاسي, فتيحة
dc.date.accessioned2022-06-14T10:09:07Z-
dc.date.available2022-06-14T10:09:07Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2225-
dc.description218ص.
dc.description.abstractالتسويق و مراحل تطوره و المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة و الاخلاق و السلوك الاخلاقي و التطرق الى مفهوم أخلاقيات الإدارة و تعاريف للأخلاق المهنية و مفاهيم أخلاقيات التسويق كما تم التطرق الى عناصر المزيج التسويقي( المنتوج ، السعر ، الترويج ، التوزيع ) و أخلاقياته و أخيرا دراسة ميدانية لأراء مسؤولي و موظفي التسويق لعينة من المؤسسات الصغيرة و المتوسطة في الجزائر.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.titleأخلاقيات التسويق و أثرها على عناصر المزيج التسويقي للمؤسسة : دراسة ميدانية لأداء مسؤولي و موظفي التسويق لعينة من المؤسسات الصغيرة و المتوسطة في الجزائر
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.539.33.pdf4.66 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.