Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2215
Title: إستراتيجيات الإتصال التسويقي و مدى تأثيرها على سلوك المستهلك الجزائري
Authors: بوشعير, لويزة
Keywords: المستهلك
التسويق
Issue Date: 2014
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: المقاربات النظرية لدراسة سلوك المستهلك بالتطرق الى مفهوم سلوك المستهلك و المدرسة النيوكلاسيكية و سلوك المستهلك و الانتقادات الموجهة للمدرسة النيوكلاسيكية و الاتجاهات المعاصرة في دراسة سلوك المستهلك مع مداخل و نماذج دراسة سلوك المستهلك بالتطرق الى العوامل المحددة له و نماذج دراسته و المقارنة بين النماذج الشاملة لدراسته كما تم التطرق الى الاتصالات التسويقية و سلوك المستهلك و الاتجاه نحو الاتصالات التسويقية المتكاملة و أدواتها و أخيرا الدراسة الميدانية.
Description: 317ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2215
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.530.33.pdf3.34 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.