Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2215
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوشعير, لويزة
dc.date.accessioned2022-06-14T10:06:26Z-
dc.date.available2022-06-14T10:06:26Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2215-
dc.description317ص.
dc.description.abstractالمقاربات النظرية لدراسة سلوك المستهلك بالتطرق الى مفهوم سلوك المستهلك و المدرسة النيوكلاسيكية و سلوك المستهلك و الانتقادات الموجهة للمدرسة النيوكلاسيكية و الاتجاهات المعاصرة في دراسة سلوك المستهلك مع مداخل و نماذج دراسة سلوك المستهلك بالتطرق الى العوامل المحددة له و نماذج دراسته و المقارنة بين النماذج الشاملة لدراسته كما تم التطرق الى الاتصالات التسويقية و سلوك المستهلك و الاتجاه نحو الاتصالات التسويقية المتكاملة و أدواتها و أخيرا الدراسة الميدانية.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمستهلك
dc.subjectالتسويق
dc.titleإستراتيجيات الإتصال التسويقي و مدى تأثيرها على سلوك المستهلك الجزائري
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.530.33.pdf3.34 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.